الموعد قبل الف عدد / «الموعد» رقم 1594 الصادر بتاريخ 8 كانون الثاني «يناير» 1994
فنانون: صباح
«الموعد» رقم 1594 الصادر بتاريخ 8 كانون الثاني «يناير» 1994

«الموعد» رقم 1594 الصادر بتاريخ 8 كانون الثاني «يناير» 1994

الفنانة الكبيرة صباح وزوجها آنذاك فادي لبنان والفنان الراحل عصام رجي كانت صورتهم على غلاف عدد «الموعد» رقم 1594 الصادر بتاريخ 8 كانون الثاني «يناير» 1994 وكان عنوان الغلاف «صباح في امبراطورية الفرح مع فادي لبنان وعصام رجي».

ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• نادية لطفي: النجمة الممثلة، بعدما أوشكت على الإنتهاء من تمثيل دور البطولة في مسلسل «ناس ولاد ناس» الذي عادت به الى الكاميرا بعد غياب عدة سنوات، رشحها النجم الكوميدي عبد المنعم مدبولي لبطولة مسلسل من تأليفه، واختار له اسم «الرسالة والأستاذ»، وحتى الآن لم توافق نادية لطفي على هذا الترشيح ولم ترفضه!.

• يحيى الفخراني: «باشا ليالي الحلمية» يهمس لأصدقائه بأنه يفكر بأخذ إجازة طويلة من الشاشة الصغيرة بعد انتهائه من تمثيل مسلسل «لا» لكي يتفرغ لقراءة أربعة سيناريوهات لأفلام سينمائية مرشح لتمثيل أدوار البطولة فيها، وذلك لكي يختار منها ما يمكن أن يحقّق له التوازن بين رصيديه السينمائي والتلفزيوني..

• محمد الموجي: الموسيقار، ورئيس جمعية المؤلفين والملحنين، سيصور للتلفزيون قصة حياته في ثلاثين حلقة لتذاع عبر إحدى القنوات الفضائية، وقد وافق على أن يتحدث في هذه الحلقات عن مغامراته والتي انتهى بعضها بالزواج، إلا أنه لن يرضى بأن تظهر في هذه الحلقات زوجته السيدة أم أمين، أو سيدة تتحدث عنها..