الموعد قبل الف عدد / عدد «الموعد» رقم 1595 الصادر بتاريخ 15 كانون الثاني «يناير» 1994
عدد «الموعد» رقم 1595 الصادر بتاريخ 15 كانون الثاني «يناير» 1994

عدد «الموعد» رقم 1595 الصادر بتاريخ 15 كانون الثاني «يناير» 1994

الفنانة السورية غادة الشمعة كانت صورتها على غلاف عدد «الموعد» رقم 1595 الصادر بتاريخ 15 كانون الثاني «يناير» 1994 وكان عنوان الموضوع «غادة الشمعة تهيء نفسها لنجومية متجددة عام 1994».

ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:
• يسرا: بالرغم من أن أعمالاً سينمائية كثيرة تنتظر النجمة الشابة يسرا، بعد عودتها من الرحلة التي تقوم بها الآن مع زوجها الشاب فادي الصفدي، إلا أنها وافقت على تمثيل بطولة المسلسل التلفزيوني «نصف ربيع آخر» الذي سيخرجه محمد فاضل، وذلك لأن النجمة الحسناء تعتقد بأن الشاشة التلفزيونية تزيد قرباً من الجمهور..

• نيللي: النجمة اللامعة، قال الموسيقار محمد نوح إن المسرحية الإستعراضية «سوق الحلاوة» التي كان يقدمها على مسرحه وتقوم ببطولتها النجمة نيللي سوف تتوقف لمدة قصيرة، والى أن تستعيد بطلتها الحسناء نشاطها، كما أكد أنها لم تبق في مستشفى «كليوباترا» تحت جهاز تنظيم ضربات القلب إلا عدة ساعات، ثم غادرته، الى بيتها حيث نامت ملء جفونها لمدة اثنتي عشرة ساعة..


• حميد الشاعري: الموسيقار الشبابي، ينتظر أن تنتهي الخلافات بينه وبين نقابة الموسيقيين في عهد نقيبها الجديد حلمي أمين، الذي لم يكن يعارض في عمله كملحن أو كموزع موسيقي في استديوهات القاهرة، وقد أطلق حميد الشاعري في الآونة الأخيرة أغنية على حنجرة المطرب مصطفى قمر يتغزل فيها بمعالم الإسكندرية الجميلة وقد كتب هذه الكلمات الشاعر عادل الأعصر..