الموعد قبل الف عدد / عدد «الموعد» رقم 1607 تاريخ 9 نيسان «ابريل» سنة 1994
عدد «الموعد» رقم 1607 تاريخ 9 نيسان «ابريل» سنة 1994

عدد «الموعد» رقم 1607 تاريخ 9 نيسان «ابريل» سنة 1994

عدد «الموعد» رقم 1607 بتاريخ 9 نيسان «ابريل» سنة 1994 وكان على غلافه صورة النجم محمود عبد العزيز ونجمة يونانية اسمها جولي وكان عنوان الغلاف: «جولي اليونانية كيف رأت زوربا المصري محمود عبد العزيز؟».

ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

- وردة: المطربة الكبيرة، بعد أن سعدت بنتائج الرحلة الفنية التي قامت بها مع الفرقة الماسية الى قطر، حيث أحيت مهرجاناً اعتبر من أنجح المهرجانات الغنائية، ثم عادت الى القاهرة حيث ستبقى فيها عدة أيام، قبل أن تغادرها في إجازة تقضيها في بيتها في باريس، وتتابع من خلالها تحرك شريطها الغنائي الجديد الذي سيحتوي على أغنيتين «يا ليل» و"نار الغيرة"!.

- نجلاء فتحي: النجمة الكبيرة، قوبل باستغراب شديد القرار الذي اتخذته الرقابة في تلفزيون مصر بمنع عرض فيلمها الشهير «المجهول»، وكان من بطولتها مع النجم الكبير عادل أدهم، والنجم عزت العلايلي، بالرغم من أن عرض الفيلم مجاز من لجنة سابقة، وحتى الآن ما زال مطلوباً من رقابة تلفزيون مصر أن تفسّر سبب منع هذا الفيلم للنجمة التي لم يسبق أن منع فيلم واحد من بطولتها..

- شيريهان: النجمة الشابة، ستظهر لأول مرة على الشاشة السينمائية في شخصية صعيدية، وهكذا لن تكلفها النفقات التي تكلفها عادة عندما تمثّل شخصية سيدة عصرية وأنيقة، والفيلم الذي ستظهر فيه شيريهان صعيدية سيكون اسمه «عادات من غير قوانين» ويشاركها تمثيله كل من: محمود حميدة، أحمد راتب، وابراهيم نصر، وتخرجه نعمات رشدي.