الموعد قبل الف عدد / عدد «الموعد» رقم 1611 الصادر بتاريخ 13 أيار «مايو» عام 1994
فنانون: أحمد رمزي , نيللي , يوسف منصور
عدد «الموعد» رقم 1611 الصادر بتاريخ 13 أيار «مايو» عام 1994

عدد «الموعد» رقم 1611 الصادر بتاريخ 13 أيار «مايو» عام 1994

أحمد رمزي، نيللي ويوسف منصور تصدّرت صورتهم غلاف عدد «الموعد» رقم 1611 الصادر بتاريخ 13 أيار «مايو» عام 1994 وكان عنوان الغلاف: «دون جوان الأمس أحمد رمزي عاد الى الشاشة وهو بين نيللي ويوسف منصور في «قط الصحراء».

ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• عبلة كامل: خلال الأحاديث الكثيرة التي أجرتها معها محطات التلفزيون والإذاعة اللبنانية أثناء وجودها في لبنان لعرض مسرحية «الحادثة» التي يشاركها بطولتها النجم حسين فهمي، أعلنت أنه فور عودتها الى القاهرة ستخوض تجربة الإخراج المسرحي من خلال مسرحية «الأرملة الطروب».

• رغدة: بدأت النجمة الممثلة رغدة الإعداد لتمثيل شخصية السيدة جيهان السادات في الفيلم الذي سيمثّله وينتجه النجم الأسمر أحمد زكي ويروي فيه قصة حياة الرئيس الراحل أنور السادات. وتقرأ رغدة حالياً كل الكتب التي روت جوانب من حياة السيدة جيهان، كما أنها بدأت بتجميع العديد من الأفلام التسجيلية والمقابلات التلفزيونية التي كانت قد أجرتها، حتى تتمكن من أداء شخصيتها بشكل صادق.

• نادية لطفي: النجمة الكبيرة، تقرأ حالياً سيناريو حلقات المسلسل التلفزيوني «همسات ليلية» من إخراج تيسير عبود، وسيناريو الفيلم السينمائي «كفر جبل» إخراج أحمد السبعاوي والذي ستتقاسم بطولته مع النجم الكبير كمال الشناوي.