الموعد قبل الف عدد / عدد «الموعد» رقم 1615 الصادر بتاريخ 10 حزيران «يونيو» 1994
فنانون: ليلى علوي , كلارك , بوسي , حسن كامي , لبلبة
عدد «الموعد» رقم 1615 الصادر بتاريخ 10 حزيران «يونيو» 1994

عدد «الموعد» رقم 1615 الصادر بتاريخ 10 حزيران «يونيو» 1994

النجمة ليلى علوي والنجم الأميركي الشهير بـ«كلارك» في مسلسل «الجريء والجميلة» كانت صورتهما على غلاف عدد «الموعد» رقم 1615 الصادر بتاريخ 10 حزيران «يونيو» 1994، وكان عنوان الغلاف: «موعد مقبل في «كان» بين ليلى علوي وكلارك».

ومن أخبار «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:
• بوسي: النجمة الشابة، اعتذرت عن كل العروض التي قدّمت لها للعمل في المسرح خلال موسم الصيف، بسبب انشغالها هذه الأيام في تصوير مسلسل «هي والعاصفة»، الذي يشاركها البطولة فيه يوسف شعبان سلوى خطاب وسوسن بدر، وفور انتهائها من العمل بهذا المسلسل، ستبدأ على الفور في تصوير فيلم «رغبة تحت الأشجار» وهو من إنتاج زوجها النجم نور الشريف، والذي يشاركها أيضاً في بطولته.

• حسن كامي: نجم الأوبرا، بعد أن اتجه في السنـوات الأخيرة الى الأعمال التلفزيونية والسينمائية، يبدو أنه سيعود للغناء من جديد من خلال اشتراكه في أوبرا «عايدة» التي يجري عليها البروفات حالياً ليتم عرضها في أقرب وقت ممكن على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

• لبلبة: النجمة الممثلة، تعتبر الدور الذي تمثله حالياً أمام النجم نور الشريف في فيلم «الليلة الحمراء» من أهم الأدوار التي مثلتها في حياتها، خصوصاً أن هذا الدور والذي يدور حول شخصية فتاة ليل، قد سبق للممثلة الأميركية «شيرلي ماكلين» أن قدّمته في السينما الأميركية. ولبلبة تقضي الساعات الطويلة قبل تصويرها لأي لقطة لها في الفيلم للتدقيق في اختيار الماكياج والملابس وتسريحة الشعر التي تراها الأنسب في تجسيد شخصية فتاة الليل، وهي لأول مرة في حياتها السينمائية تمثل مثل هذه الشخصية على الشاشة الكبيرة.