الموعد قبل الف عدد / غلاف عدد «الموعد» رقم 1596 الصادر بتاريخ 28 كانون الثاني «يناير» 1994
فنانون: سميرة سعيد , لطيفة التونسية
غلاف عدد «الموعد» رقم 1596 الصادر بتاريخ 28 كانون الثاني «يناير» 1994

غلاف عدد «الموعد» رقم 1596 الصادر بتاريخ 28 كانون الثاني «يناير» 1994

المطربتان سميرة سعيد ولطيفة كانت صورتهما على غلاف عدد «الموعد» رقم 1596 الذي صدر بتاريخ 28 كانون الثاني «يناير» 1994 وكان عنوان الغلاف: «سميرة سعيد ولطيفة لم تفرّق الغيرة بينهما».

ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• حنان ترك: الممثلة الشابة، انتهت الأزمات التي كانت قائمة بينها وبين نقابة الممثلين في مصر، التي حذرتها من العمل كممثلة في أي مكان لأنها ليست عضوة في النقابة، وذلك بعد أن أبرزت حنان ترك ما يثبت حصولها على عشرة تصاريح عمل من قبل في الأفلام والمسلسلات وهو ما أعطاها الحق قانوناً في اكتساب عضوية النقابة..

• نور الشريف: النجم الممثل، اقترح على ممدوح الليثي، رئيس قطاع الإنتاج في تلفزيون مصر، أن يتوقف تصوير المسلسل التاريخي «عمر بن عبد العزيز» الى أن يتم المؤلف عبد السلام أمين تعديل بعض الحلقات التي اعتُرض عليها من جانب بعض علماء الأزهر، وينتظر أن تتم عملية التعديل قبل تصوير الحلقات المعترض عليها..

• فريدة سيف النصر: الممثلة المسرحية، يقال إن هناك حرباً خفية تشن عليها، وتستهدف الحيلولة دون تمثيلها لدور البطولة في مسرحية رشحت لبطولتها عندما ستعرض في الصيف المقبل، ومن هذه الحروب إشاعات عن أعمال انتقامية قد تتعرض لها أي مسرحية تمثلها فريدة سيف النصر، التي تؤكد بأنها لا تصدق كل ما يقال لأنها تحضر معظم المناسبات والحفلات الإجتماعية دون أن يعترضها أحد..