الموعد قبل الف عدد / غلاف عدد «الموعد» رقم 1604 الصادر بتاريخ 9 آذار «مارس» 1994
فنانون: لطيفة التونسية , راغب علامة
غلاف عدد «الموعد» رقم 1604 الصادر بتاريخ 9 آذار «مارس» 1994

غلاف عدد «الموعد» رقم 1604 الصادر بتاريخ 9 آذار «مارس» 1994

صورة النجمان لطيفة وراغب علامة كانت على غلاف عدد «الموعد» رقم 1604 الصادر بتاريخ 9 آذار «مارس» 1994 وكان عنوان الغلاف: «حوار غنائي وُلد بين راغب علامة ولطيفة في سهرة عيد ميلادها».

ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• نيللي: النجمة الإستعراضية، ما زالت تنتظر انتهاء المشاكل، التي تواجه فيلم «قط الصحراء»، الذي سيشاركها بطولته النجم الرياضي يوسف منصور وكانت هذه المشاكل قد زادت إثر إصرار نقابة السينمائيين في مصر على عدم السماح لبطله بأن يكون هو مخرج الفيلم باعتبار أنه لا يحمل مؤهلات الإخراج، وقد رفضت النقابة أيضاً حتى أن يكون يوسف منصور شريكاً في إخراج الفيلم وأن يخرج فقط المشاهد الرياضية في الفيلم..

• علي الحجار: المطرب الشاب يساعده والده الموسيقار القديم ابراهيم الحجار في البحث عن عدد من الأسطوانات والأغاني القديمة التي يريد الإستعانة بها في الجزء الثاني من مسلسل «بوابة الحلواني» الذي سيروي هذه المرة القصة الكاملة لغرام المطرب «عبده الحامولي» والمطربة «ألمظ» وكان الجزء الأول قد روى جانباً من هذه القصة.

• هشام سليم: النجم الشاب، بالرغم من النجاح الذي حققه كممثل في مسلسل «ارابيسك» إلا أنه ما زال على موقفه من إعطاء وقت كبير لمشروعه السياحي الذي كان قد بدأ بتنفيذه منذ مدة على أساس أن يكون بديلاً عن العمل الفني، ولكنه أكّد بأنه لن يعتزل التمثيل إنما سيقبل منه ما يرى أنه يليق بمستوى مشرفٍ له.