الموعد قبل الف عدد / غلاف عدد «الموعد» رقم 1614 الصادر بتاريخ 28 أيار «مايو» عام 1994
فنانون: مدحت صالح , سمية الألفي , محمود ياسين , نجلاء فتحي , صفاء أبو السعود
غلاف عدد «الموعد» رقم 1614 الصادر بتاريخ 28 أيار «مايو» عام 1994

غلاف عدد «الموعد» رقم 1614 الصادر بتاريخ 28 أيار «مايو» عام 1994

أيار «مايو» عام 1994 وكان عنوان الغلاف: «مدحت صالح يروي قصة حبه وزواجه من سمية الألفي». ومن أبرز أخبار عدد «الموعد» الذي صدر قبل ألف عدد:

• نجلاء فتحي: النجمة الممثلة، أخذت إجازة من كل أعمالها الفنية، وتعتذر عن عدم تلبية أية دعوة لمناسبة اجتماعية لكي تتفرغ تماماً لمساعدة ابنتها الوحيدة ياسمين، في تهيئة الجو المناسب لها في المنزل لكي تركز في مذاكرة امتحاناتها الثانوية العامة، لهذا العام، التي تنوي بعد نجاحها فيها، تقديم أوراقها لدخول كلية الهندسة.
• محمود ياسين: النجم الكبير، كلّف السيناريست أنور عبد المغيث، بكتابة أكثر من موضوع سينمائي، ليختار من بينها القصة السينمائية ليقدّم من خلالها ابنته الشابة رانية، في فيلم سينمائي كبير من إنتاجه، بعد أن كان قد توقف عن الإنتاج ما يقارب العشر سنوات ومن المقرر أن تتفرّغ رانية للتمثيل، فور أن تنتهي من تقديم امتحانات آخر العام في كلية الآداب.
• صفاء أبو السعود: النجمة الممثلة، انتهت من تصوير الجزء الأكبر من فوازير «بساط الريح» للأطفال التي يشاركها بطولتها الممثل عهدي صادق لحساب محطة «اي. آر. تي» ويدور موضوع الفوازير التي ستعرض في شهر رمضان، والتي كتبها الشاعر عزت عبد الوهاب ولحنها صلاح الكردي وأخرجها محمد حسيب حول معرفة إسم ثلاثين مدينة وعاصمة عربية.