الموعد قبل الف عدد / غلاف عدد “الموعد” رقم 1621 الصادر بتاريخ 16 تموز “يوليو” 1994
فنانون: نادية الجندي , سمير صبري , كمال الشناوي , رانية فريد شوقي
غلاف عدد “الموعد” رقم 1621 الصادر بتاريخ 16 تموز “يوليو” 1994

غلاف عدد “الموعد” رقم 1621 الصادر بتاريخ 16 تموز “يوليو” 1994

احتلت صورة النجمة نادية الجندي غلاف عدد “الموعد” رقم 1621 الصادر بتاريخ 16 تموز “يوليو” 1994 وكان عنوان الغلاف: “نادية الجندي وحكايتها مع حكمت فهمي”.

ومن أبرز أخبار الموعد الذي صدر قبل عدد:
سمير صبري: النجم المتعدد المواهب، في زيارته القصيرة إلى لبنان، أدى فرائض صلاة الجمعة في ركن جانبي من أحد مساجد بيروت حتى لا يثير حوله الضجيج، وكان سمير صبري قد أدى صلاة الجمعة في زيارته السابقة إلى لبنان قبل عامين في أحد مساجد “جبيل” القديمة حيث كان يصور هناك بعض مشاهد فيلمه الذي لم يكتمل بعد والذي كانت تشاركه بطولته النجمة إلهام شاهين.

كمال الشناوي: الفنان الكبير، بدأ في تصوير دوره في فيلم “طاطا وريكا وكاظم بيه” مع الممثلة جالا فهمي والممثل نجاح الموجي وإخراج شريف شعبان، وكان قد عاد مؤخراً من روما بعد أن حضر أسبوع أفلامه الذي أقامته الأكاديمية المصرية تكريماً له كما يقوم حالياً برسم بعض اللوحات وجمع لوحاته القيمة استعداداً للمعرض الذي ستنظمه نفس الأكاديمية لرسوماته خلال الشتاء القادم.

رانية فريد شوقي: الممثلة الشابة، طافت مع والدتها السيدة سهير ترك أثناء زيارتهما إلى بيروت مع النجم الكبير فريد شوقي، على جميع أسواق الأناقة حيث اشترت ملابس عديدة للظهور فيها في أفلامها قبل عودتها إلى القاهرة حيث ستستأنف تمثيل بطولة مسرحية “غراميات عطوة أبو مطوة” التي ستعرض خلال الصيف.