زمان يا موعد / حاربت شيريهان الأحزان والمرض والشائعات
فنانون: شيريهان
حاربت شيريهان الأحزان والمرض والشائعات

حاربت شيريهان الأحزان والمرض والشائعات

عرفت النجمة شيريهان من خلال صداقتها مع والدي محمد بديع سربيه ،رحمه الله ، وكان صديقا لأسرتها ، فعرفها وهي صغيرة ، ومنذ بداية مشوارها الفني ،وحتى أصبحت نجمة لامعة. و "شيري" ،كما اعتدنا ان نناديها ،ذات إرادة صلبة، تصدت للكثير من المحن في حياتها، اولها رحيل والدها وهي صغيرة ، ثم المشاكل التي تبعت ذلك. ومشت شيري في طريقها الفني ، ولكن الرحيل المفاجىء لأخيها غير الشقيق النجم الراحل عمر خورشيد في حادث سير في القاهرة ، والذي كانت تحبه كثيرا ، شكل صدمة كبيرة لها، و جرحا عميقا، وتابعت شيري توهجها في عالم الفن ، الى ان كانت صدمة وفاة والدتها السيدة عواطف ، وفي التسعينات تعرضت لحادث سير أدى الى كسور في ظهرها وألآم مبرحة، وخضعت لعمليات جراحية في باريس.

بإرادتها عادت الى مشوارها الفني و صممت على دراسة الحقوق ونيل شهادة الليسانس ، وخلال كل هذا تعرضت شيري لأبشع حرب من الشائعات ، ولكن ذلك لم يكسرها، الى ان اصيبت بمحنة المرض التي امتدت فترة العلاج لسنوات طويلة، ولكن شيري تغلبت على كل ذلك بالصبر والايمان والارادة الصلبة.

بقلم مي سربيه شهاب ، من كتاب شارع النجوم

قد تم تحويل هذه الصورة الى الصيغة الرقمية عبر الفيلم الملون الأصلي بطريقة محترفة من قبل خبرائنا فكانت هذه الصورة النادرة و العالية الجودة. حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية، يرجى عدم نسخ أو التلاعب بالصورة أو الكلام وذكر المصدر عبر ال-"embed" أو ال-"share" فقط. في حال تم نسب المحتوى لصفحة غير مجلة الموعد، سوف يتم ازالته.