أجنبي / جورج كلوني لـ«الموعد»: «قد أزور لبنان في الصيف ولا أجرؤ على فعل المقالب مع زوجتي أمل»
مراسل «الموعد» في هوليوود جورج دوس يطلع جورج كلوني على مجلة «الموعد»

جورج كلوني لـ«الموعد»: «قد أزور لبنان في الصيف ولا أجرؤ على فعل المقالب مع زوجتي أمل»

مؤخراً التقيت مرتين بالنجم العالمي «جورج كلوني»، المرة الأولى عندما أُقيم له حفل تكريم بمناسبة إعلان فوزه بجائزة الـCecil B. Demille Award وبعد ذلك في أثناء حفل إعلان الفائزين بجوائز الـGolden Globe التي تُقام سنوياً في فندق Beverly Hilton الفخم.

فالحفل الأول كان في مطعم فخم في ضاحية هوليوود حضرها عدد كبير من رجال السينما حيث ألقى بعضهم كلمة صغيرة ولكن الحفل كان عادياً غير رسمي من حيث الترتيبات بل تخلّله الفرح والبهجة بمناسبة حصول جورج كلوني على الجائزة.

وقد قابلت جورج كلوني أثناء الحفل الأول لتكريمه وكان يرتدي ملابس عادية وهو لطيف جداً في حديثه مع الآخرين ومتواضع للغاية ويحب أن ينكّت ويضحك، قلت له إنني أراسل مجلة لبنانية وطبعاً أنا أعلم أن زوجته هي من لبنان وسألته هل في نيتهما أن يزورا لبنان فقال إنه لم يزر لبنان أبداً ولكنه وزوجته يحبان أن يذهبا الى لبنان وقد يكون ذلك في مطلع الصيف القادم وقلت له إنه معروف عنه إنه يحب أن يعمل مقالب (Tricks)مع أصحابه وأقاربه وغالباً تكون مقالبه لطيفة ومضحكة فسألته هل يعمل مقالب مع زوجته وما هو المقلب؟ فقال فوراً: «لا لا أنا لا أجرؤ أن أعمل ذلك» وقلت له: «لماذا»؟ فقال: «أنا أخاف من رد الفعل»، وطبعاً هنأته على حصوله على جائزة الـCecil B. Demille والتي ستُعطى له بعد أسبوع في حفل الـGolden Globe ثم سألته هل زوجته ستكون في هذا الحفل الكبير حيث أنها لم تكن حاضرة في الحفل الأول فقال نعم ستحضر الحفل معي فقلت له: أرجو أن أقابلها حيث أنه سيكون عدد ضخم جداً في الفندق الكبير ودواعي الأمن مشدّدة فقال سيسرنا أن نتقابل إذا أمكن مع هذا الجمهور الكبير.

ولم أسأله عن نشاطه السينمائي في المستقبل وأي فيلم سيمثل فيه حيث أن المناسبة لم تكن متاحة لذلك ودعته قائلاً «أقابلكم في حفل الـGolden Globe إذا تمكنا.

ثم كان حفل الـGolden Globe Awards وهو كما يسمونه هنا أكبر حفل في السنة «The Biggest Party of the Year» حيث تقفل الشوارع المؤدية الى الفندق الضخم Beverly Hilton الذي يقع على تقاطع شارعين رئيسيين وكانت دواعي الأمن هذه السنة أكثر من السنين الماضية يجوز ذلك بسبب ما حدث في باريس قبلها بأيام ولكن كل شيء مضى بدون حدوث ما يعكّر الحفل، حيث أن هذه الصالة الكبيرة كانت تحتوي على أكبر مجموعة من رجال السينما في هوليوود بل ويجوز في العالم أيضاً حيث يحضرها كثير من الممثلين والمخرجين من دول العالم أجمع.